Wednesday 13 December 2017

فوركس اليومي 30 نقطة


30 نقطة يوميا في 30 نقطة يوميا، ونحن نقدم لك فرصة مضمونة لتوليد الحد الأدنى للربح 30 نقطة يوميا مع حساب تداول الفوركس الخاص بك. الحصول على نصائح اليومية الحية وإشارات أرسلت مباشرة لك. مع 30 نقطة يوميا، سوف لا داعي للقلق حول فقدان فرصة ونحن نقدم 5 إشارات يوميا ثاتس 5 فرص لتوليد 30 نقطة يوميا تبدأ اليوم وسوف تحصل على: 5 إشارات اليومية نقطة الدخول، وقف الخسارة والحدود نصائح و الحيل لتنفيذ كل التجارة إشارة لتحقيق نتائج الربح الأمثل أرسلت على الفور عن طريق البريد الإلكتروني، ال واتساب وتطبيقات بم. لا ضمان خسارة نعم هذا الحق نحن نقدم جميع التجار ضمان لا خسارة على جميع الصفقات المصنوعة باستخدام إشارات لدينا حتى لو كان واحد في المائة. أو المال الخاص بك وهذا يعني أن أي خسارة الناجمة عن التجارة التي أدلى بها إشارات لدينا سوف تسدد بالكامل وأموالك عاد. جرب الآن ل 30 فقط اشترك أولا كعضو مجاني واحتفظ بفرصة للفوز بالمحاكمات المجانية والجوائز النقدية 30 نقطة نسخة يومية 2009-2013 جميع الحقوق محفوظة الشهادات أفضل قرار على الإطلاق. أعاد أموالي وأكثر على بلدي التجارة الأولى مارك تيلر، كانساس، الولايات المتحدة الأمريكية أردت فقط أن إسقاط وشكرا لكم على خدمتكم. كريغ فيرهوسون، مانشستر، المملكة المتحدة 30 نقطة يوميا. أكثر مثل 100 نقطة يوميا. يا رفاق ممتازة دوغ جيمسون، كوينزتاون، نز هذه هي المرة الأولى إم الربح من أي وقت مضى في الفوركس شكرا لكم يا رفاق رزاق سيدين، باهانج، ماليزيا كريتد ويث ويليمي 30 نقطة يوميا و 45 بلدي مجلة أسبوعية عضو تجاري انضم يوليو 2010 223 المشاركات A ترادينغ جورنال هي واحدة من أهم يوميات تاجر يمكن أن يكون من أي وقت مضى، لذلك إيف سمع. هذا هو السبب في أنني أريد أن تكرس هذا الموضوع لنشر كل ما عندي من الصفقات والمشاعر والأفكار والتحليل والرسوم البيانية وأي معلومات التداول الأخرى التي أعتقد ضرورية. في ثلاث سنوات من تداول العملات الأجنبية أدركت أن أفضل نوبات بلدي عندما كنت أبقى مجلة. الآن، مع هذه المجلة، وآمل أن يكون لها المدى لانهائي من الأداء الجيد. أول شيء أولا، أنا التجارة النظام الذي سيتم العثور على هذا الموضوع أهدافي واضحة جدا: 1. للحصول على الانضباط لمتابعة النظام 2. للحفاظ على تعديل النظام وذلك لجعله أفضل 3. لجعل في أقل 100 نقطة على أساس أسبوعي. 4. جعل ما لا يقل عن 30 من حسابي كل أسبوع السبب الواضح لماذا اخترت للحفاظ على بلدي مجلة في منتدى هو كسب من مدخلات الآخرين وكذلك لمساعدة تلك التي قد. حسنا، لذلك أنا أعلم أنني يبدو من هذا العالم. ربما صحيح. ربما ثم مرة أخرى ربما لا. دعونا نقرر الوقت الذي من بيننا يحلم. أنا بحاجة إلى جعل 30 كل أسبوع لمدة 52 أسابيع المقبلة. لدي أسبابي وأنا أعرف أسوأ طريقة للذهاب إلى التداول ولكن لا بد لي من. لذلك، يتيح معاينة أين نحن في لحظة. هنا هو رابط لأداء المسار حتى الآن. بدأت هذا الحساب في 10 أكتوبر، 2010. اليوم هو 19 أكتوبر 2010. لقد حققت مكاسب بقيمة 3،405.00 دولار أمريكي في أقل من 2 أسابيع التداول. ثاتس 68.1 الأرباح في 1 أسبوع 1 يوم. ما زلت يوم الأربعاء إلى الجمعة هذا الأسبوع أنا لا هنا أن يفخر أو أي شيء، والسبب إم إعطاء هذه الأرقام هو تشجيع كل واحد منكم أن يكون العقل منفتح حتى نتمكن من دعم بعضها البعض. أو ليس هذا الغرض من منتدى هذا سيكون رحلة من جميع الصفقات بلدي على أساس هذا النظام. لا تتردد في تقديم المشورة المفيدة على طول الطريق. أنا لن في أي وقت بيع أي شيء لك. أنا لست في الأعمال التجارية من إشارات البيع. أنا أيضا مبتدئ (السنة الثالثة) في جامعة العلوم الإعلام. كما ذكرت سابقا، لقد بدأت هذه المجلة ل شير. بعض المؤشرات حول هذه المجلة. بدأت هذا الموضوع في قسم المجلات التجارية. لقد انتهى الأمر هنا لأنني لا تأوي بعض المصالح التجارية على مدونتي. ولكن هذه المصالح تأتي أخيرا للتداول. كل شيء هنا مجاني وآمل جدا بالمعلومات وفتح العين. أنا لن تثبت المكالمات لشراء أو بيع أي أمن. هذه هي الصفقات الشخصية جدا ولن تكون مسؤولة عن أي خسائر أو الأرباح المتراكمة من اتباع المعلومات التي وضعت هنا. أنا لست المعلم. أنا تاجر مثلك. وسوف تتيح لك معرفة ما أعتقد، سترات بلدي الاشياء ونأمل أن تفعل أيضا. كل شيء عن شيء اتجاهين. لا تأتي فقط هنا وترك دون وضع على الأقل في بعض أفكارك. أنا لست وقحا من الطبيعة. لن أكون وقحا لك مهما فظ تحاول أن تكون لي. في مسألة رأي. أنا لن تمنع أي شخص من هذا الموضوع حتى فقط للحفاظ على الرجال المدنيين. نحن جميعا في الفوركس لكسب المال. الأرقام التي أقوم بنشرها هنا هي أرقام الحساب الحي التي أتعامل بها في الواقع. الخسائر والأرباح حقيقية. بعد بعض الخسارة وأنا لا وظيفة لفترة من الوقت، ليمي نعود على حذائي. فإنه يمكن أحيانا استنزاف شخص. رغباتي هي أن نساعد بعضنا البعض والتجارة ستة أرقام الرقم أقرب. الأخضر كل شخص يحتاج إلى جعل 45 في الأسبوع هو السبب في كفتك قد فرضت من الصعب جدا على الفوركس التجزئة. أهدافك غير معقولة، والكثير من الهواة فقدوا الكثير من المال في محاولة للقيام بنفس الشيء. هذا هو السبب في أنني بدأت هذا الموضوع. للحصول على آراء موضوعية من التجار الناجحين الآخرين للمساعدة في العمل على نظام بلدي. هدفي هو جعل 45 أسبوعيا وأنا بحاجة إلى. ولكن أنا لا يجب أن. لا بد لي من العمل مع ما يعطيني السوق. لذا، في رأيك، 45 أسبوعيا هو حق غير معقول اسمحوا لي أن تنغمس لكم لحظة: 1. هل تعتقد أن استخدام رافعة مالية 30: 1 غير معقول 2. ما الرافعة التي تستخدمها نفسك 3. هل تعتقد أن تهدف إلى 30 نقطة على على أساس يومي غير معقول 4. ما هي أهدافك الأسبوعية 5. في رأيك، ما هي أهداف أكثر واقعية أنا أتفق مع المفهوم في المقال أن اللاوعي الخاص بك يمكن تخريب النتائج الخاصة بك ولكن كلمة المخاطر في صيغة عالية عودة عالية المخاطر هو من الصعب الفوز. نظرة سريعة على حسابك يشير إلى أنه مع التوازن 8K كنت السماح لبعض الصفقات تذهب إلى أكثر من 10 وهو 5 أضعاف القاعدة المقبولة. ومع ذلك أتمنى لكم أفضل حظا ولا تدع نيسايرس تؤثر على اللاوعي الخاص بك نحن جميعا واحد. كن حاضرا. كن المراقب أنا أتفق مع المفهوم في المقال أن اللاوعي الخاص بك يمكن تخريب النتائج الخاصة بك ولكن كلمة المخاطر في صيغة عالية عودة عالية المخاطر من الصعب الفوز. نظرة سريعة على حسابك يشير إلى أنه مع التوازن 8K كنت السماح لبعض الصفقات تذهب إلى أكثر من 10 وهو 5 أضعاف القاعدة المقبولة. ومع ذلك أتمنى لكم حظا سعيدا ولا تدع نيسايرس تؤثر على اللاوعي الخاص بك شكرا لك. وأوافق على المخاطر قليلا قبالة وهذا لأن المكاسب هي قليلا قبالة أيضا. وكما ذكرت، فإنني أتطلع إلى تحسين هذا النظام بحيث يمكن أن يسفر عن نتائج على المدى الطويل. وأود حقا إجراء مناقشة بناءة بشأن هذه المسألة. على مدى فترة 52 أسبوع لقد أنشأت، وآمل أن يكون قد استفاد من هذا الموضوع إلا إذا كان في اتجاه واحد. والحصول على نظرة أفضل في عالم التجارة والخروج باستراتيجية التداول العملي. مجلة التداول هي واحدة من أهم يوميات تاجر يمكن أن يكون من أي وقت مضى، لذلك إيف سمعت. هذا هو السبب في أنني أريد أن تكرس هذا الموضوع لنشر كل ما عندي من الصفقات والمشاعر والأفكار والتحليل والرسوم البيانية وأي معلومات التداول الأخرى التي أعتقد ضرورية. في ثلاث سنوات من تداول العملات الأجنبية أدركت أن أفضل نوبات بلدي عندما كنت أبقى مجلة. الآن، مع هذه المجلة، وآمل أن يكون لها المدى لانهائي من الأداء الجيد. أولا، أنا التجارة في النظام الذي سيتم العثور على هذا الموضوع لذلك، في رأيك، 45 أسبوعيا هو حق غير معقول اسمحوا لي أن تنغمس لكم للحظة: 1. هل تعتقد استخدام الرافعة المالية 30: 1 غير معقول 2. ماذا الرافعة المالية هل تستخدم نفسك 3. هل تعتقد أن تهدف إلى 30 نقطة على أساس يومي غير معقول 4. ما هي أهدافك الأسبوعية 5. في رأيك، ما هي أهداف أكثر واقعية 45 في الأسبوع. أو 9 في اليوم. سوف الفائدة المركبة تظهر لك لماذا هذا هو هدف مجنون أن يكون. نظريا. هي النقاط ومستويات المخاطر المتاحة هناك لتحقيق هذا نعم. هل من السهل كما كنت جعله يبدو على الاطلاق لا، أو الجميع قد فعلت ذلك بالفعل. 9 يوم مع رصيد الحساب الأولي من 10،000 دولار أمريكي سوف تتحول إلى رصيد الحساب من 34،974،939،736،883.00 بعد سنة (256 يوم تداول، 52 أسبوعا ناقص 2 أيام لعطلات نهاية الأسبوع). اسمحوا لي أن توضيح ذلك لليا، وهذا ما يقرب من 35 مليار كنت تتوقع أن تجعل في غضون عام. وسيكون هدفك اليومي حوالي 3 مليارات دولار يوميا.

No comments:

Post a Comment